جاري تحميل ... AGHappgame

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كتب تعليم لغات

كتاب قواعد اللغة العبرية تطبيقات ونصوص |AGH كتب واندرويد

كتاب قواعد اللغة العبرية تطبيقات ونصوص 




إن دراسة اللغة العبرية لن تكون مجدية ما لم تقم علي دراسة مقارنة باللغة العربية مثلها في ذلك مثل أي لغة سامية أخرى. و يحاول هذا الكتاب أن يقدم هذه المقارنة حتى يستطيع الطالب أن يتعرف ترابط اللغات السامية بعضها ببعض و حتى تكون دراسته للغة العبرية كاملة الإفادة. و الكتاب مقسم إلى أقسام عدة تبدأ بالعرض التاريخي للغات السامية، ثم يقدم شرحها للقواعد النحوية في أقسام مستقلة يعقبها بعض التدريبات وبعض النصوص العبرية القديمة و ترجمتها إلى اللغة العربية مع تحليلها. يتحدث الكتاب عن الحروف الأبجدية والحركات والسكون والتشديد والمبيق والفتحة المسروقة والمقيف وأداة التعريف والضمائر الشخصية المنفصلة واسم الإشارة و واو العطف.
تحميل كتاب قواعد اللغة العبرية تطبيقات ونصوص ، كتاب قواعد اللغة العبرية تطبيقات ونصوص pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. فاروق محمد جودى وسعيد حرب pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. فاروق محمد جودى وسعيد حرب ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة الكتب.

 تحميل كتاب قواعد اللغة العبرية تطبيقات ونصوص  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة AGHاندرويد . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال الكتب والقصص والروايات والمجلات, كما نقدم بعض من قصص الرعب علي قناتنا علي اليوتيوب للغموض نهاية , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى