جاري تحميل ... AGHappgame

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كتب عربية

مراجعة كتاب قبل السفر لعلا عليوات


مراجعة كتاب قبل السفر لعلا عليوات

المؤلف : علا عليوات



يقول الكثيرون أن معظم الكتاب وبعد سنوات من الكتابة ينظرون إلى أعمالهم الأولى بشيء من التكبر , أو ربما بروح ساخرة تقول لذاتها ما الذي كنت أكتبه في تلك السنوات ؟ الأمر الذي يدفع العديد منهم الى إنكار تلك الأعمال الأولى وعدم الإعتراف بها , لكنني أعتقد جازما أن علا عليوات لن تفعل ذلك مع روايتها الأولى والتي اختارت لها اسم قبل السفر .

فالرواية يا أعزائي رواية حيّة وستظل كذلك ما دامت عمّان ضاجّة بالحياة , الرواية كما سيتضح لكم عند قرائتها مكونة من عدد من القصص القصيرة التي تدور داخل إحدى العائلات الأردنية العمّانية العادية جدا , لتشكل هذه القصص في مجموعها رواية جديرة بالقراءة.

أما بالنسبة للغة الرواية فهي إحدى الميزات التي تدفعك الى حب ما أبدعته علا , إذ أنها لغة سلسلة سهلة تجمع بين الفصيحة والعامية المحكية الأمر الذي يدخلك الى عالم الرواية بكل سهولة ويسر,

رواية ستجد نفسك في إحدى شخصياتها وستعجبك سلاستها وقربها من الروح

إن كنت عمّانيا أو إن اردت التعرف الى عمان من جديد فلا بديل لديك من قراءة قبل السفر لتعيد اكتشاف مدينة الجبال السبعة

اقتباس أعجبني :
"لكن عمّان الآن ليست طفلة، بل هي تلك الحبيبة الساديّة التي تشعر بحاجة ملحة إلى تركها والابتعاد عنها مع أنك تعرف جيداً أنها لن ترحمك إن فعلت"

للاستفادة من الخصم ومشاهدة العرض من هنا  
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة AGHاندرويد . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال الكتب والقصص والروايات والمجلات, كما نقدم بعض من قصص الرعب علي قناتنا علي اليوتيوب للغموض نهاية , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى